ناشطون جنوبيون يدعون للتفاعل مع هاشتاج #كلنا_نخبتنا_الشبوانيه
الجنوب برس : algnoobpress
دشن ناشطون جنوبيون عصر اليوم الجمعة هاشتاج #كلنا_نخبتنا_الشبوانيه.
وقال نشطون جنوبيون ان اطلاق الهاشتاج ياتي دعما وتأييدا لقوات النخبة الشبوانية التي تخوض حربا مع العناصر الارهابية في مديرية مرخة.
وطالب ناشطون بالمشاركة والتفاعل مع الهاشتاج ونشره على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي( تويتر -فيسبوك ).
اطلقت قوات النخبة الشبوانية مساء امس عملية مداهمة لاوكار عناصر التنظيم الارهابي في مديرية مرخة السفلى وقتل عدد من عناصرها، فيما استشهد قيادي في قوات النخبة الشبوانية.
فلا تنسى المشاركة
#كلنا_نخبتنا_الشبوانيه
تعليقات
إرسال تعليق