هل انتهى شهر العسل بين هادي و رئيس الحكومة المدعوم من علي محسن؟ الرئيس هادي يصف رئيس حكومته بالحيوان

هل انتهى شهر العسل بين هادي و رئيس الحكومة المدعوم من علي محسن؟ الرئيس هادي يصف رئيس حكومته بالحيوان

کتب : د/ حسين لقور بن عيدان*

الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com

هاتف الرئيس عبدربه منصور مساء امس رئيس حكومته معين عبدالملك عقب الخلافات المشتعلة بين رئيس الحكومة ومحافظ البنك المركزي من جهة ورئيس اللجنة الاقتصادية من جهة أخرى.

وقال مصدر مسؤول مطلع ان الرئيس اتصل برئيس الحكومة طالباً منه تقديم الاعتذار لرئيس اللجنة الاقتصادية على خلفية الشتائم التي وجهها رئيس الحكومة لحافظ معياد رئيس اللجنة الاقتصادية.

ورفض رئيس الحكومة طلب الرئيس وقال له ان ذلك امر شخصي لا يدخل في نطاق الاوامر والتوجيهات في العمل . وهو ما دفع الرئيس عبدربه لوصفه بالغبي والحيوان.

وعقب ذلك عاود الرئيس عبدربه بالاتصال برئيس حكومته ووجه بسرعة الاتصال بحافظ معياد والتفاهم حول نقاط الخلاف غير ان رئيس الحكومة كشف للرئيس عبدربه ان توجيهات تلقاها من نائب الرئيس بعدم التعامل مع رئيس اللجنة الاقتصادية.

ونقل المصدر المسؤول الذي طلب عدم كشف اسمه ان الرئيس قال لرئيس حكومته بأن حافظ معياد متوافق عليه دولياً في معالجة الوضع الاقتصادي وعلى الحكومة التعامل معه باحترام وشفافية والا فان الرجل يستطيع توريط الجميع بقضايا فساد.

وكشف ان الرئس قال لرئيس حكومته انه يعرف ان الفساد كبير داخل الحكومة ولكنه يتغاضي عنهم لسبب وقوفهم معه ولكن من يتمرد منهم سيكون مصيره مصير احمد بن دغر.

*المصدر :المركز العربي للأنباء - خاص

تعليقات