مراقبون : فشل الشرعية يتواصل حتي في ساحات الاستعراضات العسكرية
الجنوب برس : algnoobpress
قال القيادي الجنوبي وعضو خارجية المجلس الانتقالي وممثله في اوربا احمد عمر بن فريد ان قاعدة العند التي كانت تعد احدى اهم القواعد العسكرية في الجزيرة العربية تحولت الآن إلى "ملطشة" لما يسمى بطائرات مسيرة بتقنية بدائية جدا .
وفي منشور نشره على صفحته على تويتر قال بن فريد : كانت قاعدة العند واحدة من أكبر وأهم القواعد العسكرية في جزيرة العرب والشرق الأوسط قبل الوحدة، وتحولت الآن إلى "ملطشة" لمى يسمى بطائرات مسيرة بتقنية بدائية جدا .واضاف: لا نستغرب ما حدث اليوم بسبب أن هذه القيادات العسكرية قد استرخت ٤ سنوات في الفنادق فكان من الطبيعي أن يرتخي الحس الأمني إلى هذا الحد .
الى ذلك قال الناشط والكاتب الجنوبي محمود بن علي الشجيفي ان فشل الشرعية يتواصل حتي في ساحات الاستعراضات العسكرية .
واضاف : لاحس امني ولا حدس عسكري ولا عقلية مقاتلة , فقط حضور للاستعراض وتناول الغذاء .
تعليقات
إرسال تعليق