قيادي بالإنتقالي : من أجل الجنوب سنمد أيدينا لكل من لازال بعيدا عنا
الجنوب برس : algnoobpress
قال القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي وعضو الادارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الشبحي ان المجلس سيذهب للجميع من أجل الجنوب مؤكدا : من لم يستطع أن يأتي إلينا سنذهب إليه.
واضاف الشبحي في تغريده له: نشعر نحن بالمجلس الانتقالي أننا أمام مسؤولية كبيرة تجاه شعبنا وندرس أبعاد كل خطوة فحيثما تكون مصلحة الجنوب ميدانيا وسياسيا ثقوا بأننا سنكون في المكان والوقت المناسب.
وتابع القول :مع أهلنا في الجنوب سنمد أيدينا لكل من لازال بعيدا عنا وعليهم أن يمدوا أيديهم وقلوبهم بكل صدق وإخلاص إلى الشعب الذي ضحى بكل شيء ولن يفرط بأي شيء.
تعليقات
إرسال تعليق