نقطة مفرق الشعيب التابعة للحزام الامني محافظة الضـالع يتمكن من ضبط سيارة مسروقة من العاصمة عدن
الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com
تمكن أفراد نقطة مفرق الشعيب التابعة لقوات الحزام مساء امس الاول الاثنين 28يناير2019م تمكن افراد النقطة الامنية في مفرق الشعيب من ضبط السيارة المسروقه وهي قادمة من عدن وعلى متنها شخصين وكانت في طريقها باتجاه المحافظات الشمالية،حيث تم التحرز على السيارة والمتهمين في مبنى قيادة الحزام الأمني بالمحافظة ليتم بعد ذلك تسليمهم لإدارة امن عدن لاستكمال التحقيقات معهم ومعرفة المزيد عن القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
وعبر قائد الحزام الامني الضالع العقيد /احمد قايد عن شكره وتقديره لافراد نقطة مفرق الشعيب على يقضتهم الامنية الذي مكنتهم من تحقيق هذا الإنجاز الأمني وضبط السيارة والمتهمين بسرقتها.
وأشار قائد الحزام الأمني أن محاولات السرقة والتهريب لن تمر من المحافظة دون كشفها ،موضحا بأن قوات الحزام الأمني وجدت لأنها كل اعمال البلطجة والنهب وتأمين حياة المواطنين لينعموا بالأمن والاستقرار والسكينة العامة .
ويأتي هذا الإنجاز في ظل سلسلة من الإنجازات الأمنية التي حققها حزام الضالع والمتمثلة بإنهاء الجباية والبلطجة وفرض سلطة القانون في كافة ارجاء المحافظة.
القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
تعليقات
إرسال تعليق