ناشطون جنوبيون : حادثة العند وراءها خيانة من قيادات الشرعية وتدل على استمرار استهداف القيادات الجنوبية
ناشطون جنوبيون : حادثة العند وراءها خيانة من قيادات الشرعية وتدل على استمرار استهداف القيادات الجنوبية
الجنوب برس : algnoobpress
اتهم عدد من المراقبون لحادث تفجير العند امس من الاعلاميين والناشطين الجنوبيون الشرعية بالخيانة واستهداف القيادات الجنوبية في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك رصدها الجنوب برس وينشرها لكم هنا حيث قال الاعلامي والمحلل السياسي ياسر اليافعي عن انفجار العند ( كل الاحداث في اليمن تقول ان الحرب شمالية جنوبية، وان الشمال يستهدف الجنوب والجنوب يدافع على نفسه .. من يقول غير كذا يكذب على نفسه وعلى التحالف ان يدرك ذلك ..)
فيما تساءل الناشط الجنوبي أبو يونس الداؤودي بعد القول بوجود خيانة : (خيانة وراء استهداف القيادات الجنوبية في قاعدة العند
من الذي قتل القائد علي ناصر هادي؟ ؟؟؟؟
من الذي قتل القائد أحمد سيف اليافعي؟ ؟؟؟
من الذي قتل القائد أبو محمد الحدي؟ ؟؟
من الذي إستهدف القيادات العسكرية الجنوبية اليوم؟ ؟؟؟
كل هذه الإغتيالات معدها ومخرجها واحد
وسؤف تظهر الحقيقة قريباً الذين لم يستطيعوا إن يصلوا لهم في الحرب يتم تصفيتهم في السلم والتهم جاهزة
تأكدوا كل التأكيد إنهم لن يتركوا قائد جنوبي من القيادات السابقة الذين في الشرعية أو خارج الشرعية الجميع متفق على التخلص منهم )
اما الناشط الجنوبي لبوزة السقلدي فقد قال : ( جمعوهم كلهم بدون أحتياطات وترتيبات أمنيه ليتخلصوا منهم ويستثمروا الحادثه ضد أطراف معينه)
وقال الناشط الجنوبي ناصر احمد : ( المجلس الانتقالي الجنوبي يخرج كل شهر دفعة جديدة لقواته ولم يستطع الحوثي قصفها لان معسكرات المجلس لايوجد بها عناصر أصلاحية تابعة للاحمر
ما فعله الحوثي في قاعدة العند المستهدف هم القيادات الجنوبية بتخطيط أصلاحي وتنفيذ حوثي أستغرب لماذا لم يتم طرد جنود الشرعية من الجنوب حتى الان...)
فيما علقت الناشطة الجنوبية روان احمد : ( اتفاق السويد الحوثي الإخونجي يبدو أن من بنوده تصفية القيادات العسكرية الجنوبية )
فيما نوه الناشط الجنوبي محمد هدنه ان هجوم ألعند شبيه بهجوم مارب أليمنية علئ ألاماراتيين:
وقال انه : ( واضح وضوح ألشمس ان ألشرعية اعطت للحوثيين أحداثيات لاستهداف ألجنوبيين وأعلامهم ألمعادي للجنوبيين خير دليل،
كم صحنا عليكم ياأبنا ألجنوب أنهم بايغدرون بكم ألشرعية والتحالف ألعربي بقيادة ألمملكة ألسعودية ألتي شاركتوهم وحذرناكم أن مشاركتكم للتحالف وألشرعية ألمزعومه خيانة لدماء الشهداء ألذين قدموا أرواحهم في سبيل ألحرية ويعتبر تشريع بقتلهم بأنهم خارجين عن ألنظام وألقانون..
باعكم ألمجلس ألانتقالي وألتحالف ألعربي واصبحتم بلا مبداء ولاقيمة مثلكم كمثل ألشماليين ألمرتزقة،
شمروا ياشعب ألجنوب أطردوا ألتحالف ألعربي انتوا أصحاب قضية وش لكم من صراع ألتحالف وألشرعية أليمنية ألجنوب أغلئ من ألمال وقطع ألذهب ألتي أسكتتكم ألرياض بها...)
وقال الناشط الجنوبي محمد محسن محمد : ( الجنرال العجوز الاحمر اصر على سفر النخعي وطماح من الرياض الى عدن واتصل بهما للمشاركة في العرض¶!!)
فيما وجه الناشط الجنوبي اديب الردفاني سؤال
( لماذا لم يحضر مهران القباطي وعبدالله الصبيحي وسقراط و البوكري وامجد خالد وحيدان العرض العسكري في العند)
واخيرا أوضح الناشط السياسي الجنوبي، مالك اليافعي، أن : ( طائرة الحوثي المسيرة مرت بسلام على جميع العروض العسكرية في تعز القريبة.
وتابع اليافعي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر:” لتحط رحالها في قاعدة العند البعيدة لتستهدف عرض عسكري جميع من فيه جنوبيين”.
وتساءل: أين تلك الطائرة من جبهة نهم التي تبعد عن الحوثي 2 كيلو متر فقط والتي يزورها علي محسن والمقدشي وكبار قيادات حزب الإصلاح بإستمرار؟).
تعليقات
إرسال تعليق