ناشطون جنوبيون يطالبون الحكومة البريطانية بتجميد ارصدة مالية في بنوكها

ناشطون جنوبيون يطالبون الحكومة البريطانية بتجميد ارصدة مالية في بنوكها

عدن من :  رامي الردفاني الجنوب برس : algnoobpress

طالب ناشطون في منظمات مجتمع مدني مختلفة في جنوب اليمن من حكومة المملكة المتحدة ( بريطانيا ) بتجميد بعض الارصدة المالية والبنكية المودعة في مختلف بنوك المملكة باسماء شخصيات وقوى شمالية نافذة .. ولكون تلك الارصدة تعتبر حق مشروع من حقوق ابناء شعب الجنوب التي تم نهبها.

كما طالب الناشطون الجنوبيين " باعادة تلك الارصدة البنكية المودعة لدى البنوك البريطانية الى يد مستحقيها الحقيقين من أبناء شعب الجنوب بصورة ارصدة وذلك بهدف استثمارها في عملية اعادة اعمار البنية التحتية لارض الجنوب والتي قالوا بان قوى الشمال قد عملت على تدميرها بحروبها واحتلالها لاراضي دولة الجنوب منذ حرب صيف 1994م .

تعليقات