بعد لقاءات مع الرئيس اليمني ونائبه رئيس الوزراء اليمني يغادر الريـاض وهذه وجهته

بعد لقاءات مع الرئيس اليمني ونائبه رئيس الوزراء اليمني يغادر الريـاض وهذه وجهته

الجنوب برس : algnoobpress


غادر رئيس الوزراء د. معين عبدالملك أمس العاصمة السعودية الرياض، إلى العاصمة المصرية القاهرة.
وأكدت مصادر" عدن تايم " أن رئيس الوزراء سيعود من القاهرة إلى العاصمة عدن، التي غادرها منذ اسبوعين الرياض دون إعلان مغادرة أو وصوله.
وكان مجلس الوزراء أقر مصفوفة ١٠٠ يوم الوزرات لتقييم أعمالها خلال هذه الفترة التي أوشكت على الانتهاء.

تعليقات