الحوثيون واصطياد لصوص الجنوب

الحوثيون واصطياد لصوص الجنوب.

محمد عباس ناجي الضالعي
الجنوب برس : algnoobpress

الضربة التي وجهتها مليشات الحوثي عن طريق طائرة بدون طيار لمنصة العرض العسكري في قاعدة العند صباح اليوم الخميس كانت ضربة موفقة حاولت فيها اصطياد لصوص الجنوب من القيادات العسكرية التي كانت بالامس تقبل احذية المقبور علي عبدالله صالح وتدعي انها ممثلة للجنوب وترتزق باسمه وعلى حساب دمائه ومعاناته.. عندما كان يقتله صالح ونائبه هادي وبدم بارد بينما تلك القيادات تقدس قتلة الجنوبين.

فهربت هذه القيادات من صنعاء الى عدن وهي ترتدي العباءات السوداء فنصبت نفسها قيادات للجنوب وتاجرت بدماء الشعب الجنوبي وقضيته العادلة الذي قدم التضحيات الجسيمة في سبيل تحرير وطنه ونهبت كل الاموال والاسلحة والمساعدات التي قدمها تحالف الاحتلال السعودي الاماراتي البغيض والدول الاخرى ولم تقم باي عمل وطني يستحق الذكر.. بل وصل بها الامر الى استقطاع مرتبات الضباط والجنود ونهب مستحقاتهم من اغذية وملابس وغيرها وكل المخصصات من خزينة دولة الاحتلال بزعامة قائدهم وكبيرهم هادي سعيا الى زيادة ارصدتهم المالية. ولم تسلم من جشعهم حتى اسر الشهداء فاللصوص لا يميزون بين الحلال والحرام.

ولهذا كان من الطبيعي ان يتمكن الحوثيون من اختراقهم والوصول الى عمق قواعدهم فهذه القيادات لم تعمل على ايجاد ابسط قواعد البناء العسكري المعروفة عالميا بما فيها توفير مساكن وغذاء للعسكريين في معسكراتهم ناهيك عن الاسلحة والمعدات العسكري التي يمكن للضباط والجنود استخدامها وقت الضرورة.

رغم اسفنا الكبير على مقتل اولئك الجنود البسطاء فان هذه الضربة الهامة والفعالة ليس بفعل الحوثيين وذكائهم وانما انتقاما من الله سبحانه وتعالى الذي يسلط الظالمين على الظالمين.. ونسأل الله ان ينزل بهولاء اللصوص مزيدا من الضربات ويسلط جنود من عنده للنيل منهم وجعلهم عبرة لكل الحرامية في وطننا الجنوب الذي يعاني شعبه اسواء مراحل حياته من جوع ومرض واذلال.. انه سميع مجيب يستجيب الى دعوة عباده اناء الليل واطراف النهار.

تعليقات