اللواء بن بريك ينفجر في وجه الشرعية ويهددها
الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com
وقال بن بريك في تغريدات جديدة على صفحته في تويتر : "صبرنا على الشرعية كثيرا و لاتزال اطراف فيها تصر على تصدير الارهاب الى الجنوب وليس للحوثي وتتعمد استفزاز شعب الجنوب بعقد جلسة لمجلس النواب المنتهية ولايته في العاصمة عدن والذي نسبة تمثيل الجنوبين من مختلف الاحزاب العقيمة فيه 5 % ..".
وأضاف : "تأكدوا إن شعب الجنوب فاض صبره وسيخرج عن بكرة ابيه رافضاً ذلك ..".
وتستعد الحكومة الشرعية الى عقد أولى جلسات البرلمان اليمني من العاصمة عدن ، لاسيما وأنها تمكنت خلال الأيام الماضية من إستقطاب الكثير من البرلمانيين المتواجدين بالخارج ، ومنهم من فر مؤخراً من بطش الحوثيين بصنعاء ، وأغلبهم من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام .
ويرفض الجنوبيون عقد البرلمان اليمني في عدن ، معتبرين أنه لا يلبي متطلباتهم وتطلعاتهم ، كما يعتبرون معظم اعضاءه من بقايا ما يصفونه بالإحتلال اليمني .
تعليقات
إرسال تعليق