رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية اللواء بن بريك : الجنوب قادم لامحالة وستسمعون خيرا عن لقاءنا المقبل
الجنوب برس : algnoobpress
أشاد اللواء أحمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية بدور فقيدة الجنوب صخرة صالح وتاريخها النضالي وقال أنها كانت فعلا وقولا وعملا صخرة الجنوب.
وأكد عدم التنازل عن حقوقنا بأي شكل من الأشكال ولن نراوغ ولكن سنرفع الكرت الأحمر في وجه كل أعداء الجنوب ومن يتزايد اليوم أصوات صراخهم كل ماسقط منا شهيد وترحم بن بريك على شهيد الجنوب اللواء محمد صالح طماح الذي سقط شهيدا في ذلك العمل الغادر بالهجوم على العند.وبشر رئيس الجمعية الجنوبية ابناء الجنوب بخبر سار مقبل وقال:ستسمعون خيرا في لقاءنا المقبل مع كل الكيانات المنتمية للجنوب.
وجدد اللواء بن بريك، تأكيده بأن الجنوب قادم وقال: تأكدوا وان الجنوب قادم لامحالة.
تعليقات
إرسال تعليق