استشهاد اللواء طماح جراء هجوم العند الذي يتهم جنوبيين جنرالات الشرعية الشمالية بالوقوف خلفه ويطلبون النخعي بالكشف عمن اصر على مغادرتهما الرياض وحضور العند
استشهاد اللواء طماح جراء هجوم العند الذي يتهم جنوبيين جنرالات الشرعية الشمالية بالوقوف خلفه ويطلبون النخعي بالكشف عمن اصر على مغادرتهما الرياض وحضور العند
الجنوب برس : algnoobpress
بعد تأكد استشهاد رئيس دائرة الاستخبارات العسكرية، اللواء محمد صالح طماح، فجر اليوم الأحد، جراء إصابته في الهجوم الحوثي الغادر على قاعدة العند العسكرية.
وفارق اللواء طماح في وقت مبكر من فجر الأحد، في أحد مستشفيات العاصمة عدن حيث كان يتلقى العلاج جراء الهجوم الحوثي بعد وفاة 5 عسكريين بينهم ضابط.ومنعت الحالة الصحية نقل اللواء طماح إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل تلقي العلاج نظرا لحالته الحرجة، فيما تم نقل محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله التركي وآخرين، على متن طائرة إجلاء سعودية.
وقد عمت مشاعر الحزن والاسى عموم الوطن الجنوبي برجيل هامة وطنية بمؤامرة قذرة يشير جنوبيون بانه يقف خلفها قيادة الشرعية الشمالية وعلى راسهم الجنرالان الاحمر والمقدشي اللذان اصرا على مغادرة رئيس القائد الجنوبي النخعي ورئيس الاستخبارات اللواء طماح الرياض وضرورة المشاركة في تدشين العام التدريبي في العند حسب مصادر مقربة من الرجلان بعد الانفجار
وندعو الله ان يشفي القائد الجنوبي النخعي وان يمتلك الشجاعة ويكشف هذه المؤامرة القذرة على القيادات الجنوبية لاسيما انه كاد ان يكون في هذا الوقت بالذات في عداد الموتى.
الرحمة لشهداءالغدر والخيانة والشفاء للجرحى في حادثة العند الغادرة الجبانة
وفي الوقت ذاته ندعوكل الجنوبيين الى تجسيد اسمى معاني التصالح والتسامح التي تعتبر الجسد الجنوبي واحد اذا تأثر عضو منه تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى
وان يعود الرئيس هادي الى رشده ويعرف ان الجنوب كله مستهدف ارضا وانسانا
تعليقات
إرسال تعليق