تعديل وزاري جديد والبكري والميسري أول المغادرين من الوزراء
الجنوب برس : algnoobpress
كشفت مصادر" عدن تايم" عن قرب تعديل حكومي، مؤكدة أن وزير الشباب والرياضة نائف البكري اول المغادرين. وافادت المصادر المقربة من الرئاسة في الرياض ان البكري مرشح سفيرا لليمن لدى تركيا، فيما سيتم تعيين وزيرا للأشغال حيث كان الدكتور معين عبدالملك رئيس الوزراء يشغل منصب الوزير. وعلى صعيد متصل صدر تكليف لنائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع قائما بأعمال الوزير أحمد الوزير رغم تواجده في عدن، ومواصفاته لقاءاته الشخصية بشكل طبيعي. وغادر رئيس الوزراء د. معين عبدالملك أمس الأول العاصمة السعودية الرياض، إلى العاصمة المصرية القاهرة. وأكدت مصادر" عدن تايم " أن رئيس الوزراء سيعود من القاهرة إلى العاصمة عدن، التي غادرها منذ اسبوعين الرياض دون إعلان مغادرة أو وصوله. وكان مجلس الوزراء أقر مصفوفة ١٠٠ يوم الوزرات لتقييم أعمالها خلال هذه الفترة التي أوشكت على الانتهاء، حيث أعلن رئيس الوزراء عقب تعيينه أن هذه الفترة سيتم خلالها تقييم عمل الوزراء ورفع تعديل وزاري لرئيس الجمهورية.
تعليقات
إرسال تعليق