انا المستهدف الاول ..قال الجنوبي انا المستهدف الاول★حتى ولو كنت بسم الشرعية مسؤول قصيدة للشاعر الجنوبي حنش ثابت علي..ابو عادل الحالمي
انا المستهدف الاول ..قال الجنوبي انا المستهدف الاول★حتى ولو كنت بسم الشرعية مسؤول
قصيدة للشاعر الجنوبي حنش ثابت علي..ابو عادل الحالمي
الجنوب برس : algnoobpress
قال الجنوبي انا المستهدف الاووول.
حتى ولو كنت بسم الشرعية مسؤول.
معرووووف لكن غيري مارضي يعقل.
لو قلت له بالحقيقة قال مش معقول.
كلما نصحته بشوووفه غير متقبل.
ولا تفهم كلام النااصح المقبووووول.
متى متى عاد نصحى او متى نعقل.
الامر مكشوف واضح بالعمل والقول.
بعد الذي صاااار هل نصبر ونتحمل.
نصبر على وضعنا والوااقع المجهول.
جنودنا بالموووواقع والعند تقتل.
وذي بمأرب مع لحم االغنم واالفوول.
وبالسيااااسة مع الاخوان ويتغزل.
فقط بالاعلام نسمع قوله المعسول.
وسيد مرااان له يقرب ويتدلل.
ويظهروا حقدهم ضد الجنوبي دول.
لو قلت هذا غبى ياناس ويش الحل.
القفل هل با يظلي للابد مقفووول.
إما االووطن نجتمع حوله ونستبسل.
على شباك االحقيقة بانحط االجول.
من ارضنا بالتكاااااتف نطرد المحتل.
ومن ثمار الكرامة نجني المحصول.
وفي رحاب الجنوب االحر نتجوول.
نصون تربة ثراها عرضها والطووول.
وحااجز االخوف من قاموسنا يرحل.
والتضحية والشجاعة ساري المفعول.
مالي علاقة بصنعاء وااليمن الاسفل.
هذه الحقيقة خلاصة رأينا والقوول.
جنوب قل للتحالف صبرنا طوووول.
امي عدن مثلما جدة واسطنبوووول.
تعليقات
إرسال تعليق