وزير بحكومة معين عبدالملك يعلن تعليق عضويته

وزير بحكومة معين عبدالملك يعلن تعليق عضويته

الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com



أعلن وزير المياه والبيئة في حكومة الدكتور معين عبدالملك تعليق عضويته .
وفي منشور مقتضب على صفحته على الفيس بوك اعلن شريم تعليق عضويته بالحكومة عازيا الاسباب الى عدم حصوله على التقدير والاعتبار من قبل رئيس الحكومة .
نص المنشور لوزير المياه .
الاخ الدكتور دولة رئيس الوزراء معين عبدالملك سعيد المحترم 
بعد التحية :-
طالما وليس لنا اعتبار كوزراء بحكومتكم فإني أعلن تعليق عضويتي بالحكومة .
وسيتم اعلان ذلك رسميا للراي العام .
تمنياتي لكم بالتوفيق

تعليقات