وزيرة إماراتية تصل العاصمة عدن وتلتقي رئيس الوزراء اليمني لمناقشة هذا الموضوع الهام

وزيرة إماراتية تصل العاصمة عدن وتلتقي رئيس الوزراء اليمني  لمناقشة هذا الموضوع الهام

الجنوب برس : algnoobpress

استقبل رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة عدن، وزير دولة الإمارات لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي، 

وفي اللقاء أشار معين عبدالملك إلى أهمية الدور الريادي الذي يقوم به الهلال الأحمر الاماراتي في تقديم العون التنموي الطارئ في عدد من المحافظات والتي أسهمت في استعادة عدد من الخدمات الأساسية، متطلعا إلى استمرار وتطوير ذلك الدعم ليشمل مناطق أكثر تضررا جراء نتائج الحرب الكارثية التي خلفتها مليشيات الحوثي المتمردة على النظام والقانون.

ومن جهتها، أوضحت وزيرة دولة الإمارات لشؤون التعاون الدولي، أن بلادها لن تتوانى عن دعم اليمن في مختلف المجالات، مشددة على ضرورة المضي في تنفيذ ملفات التشييد وإعادة الاعمار في المناطق المحررة، مؤكدة على ضرورة رفع مستوى التنسيق بين الحكومة الشرعية وبلادها للوقوف على أهم الأولويات الأساسية والملحة.

حضر اللقاء، محافظ البنك المركزي اليمني محمد زمام، ونائب وزير المالية سالم بن بريك.

تعليقات