جندي من الحماية الرئاسية كان حاضر تفجير العند وليس لصا

جندي من الحماية الرئاسية كان حاضر تفجير العند وليس لصا 

الجنوب برس : algnoobpress 

  أعاد جندي من اللواء الاول حماية رئاسية سلاح زميل له  اصيب خلال تفجير قاعدة العند . وجرح الجندي سميح  الخضر حيدره  خلال التفجير وتم  نقله للعلاج وفقد سلاحه وفي تلك الاثناء وخلال نقل واسعاف الجرحى وسقوط شهداء جراء التفجير تحصل الجندي في اللواء الاول حماية رئاسية  ناصر عبدالله الاحمدي  السلاح وقام بالاحتفاظ به والإعلان لاحقا عنه  وتوصيله لصحابه .

 

وعقب اعلان الجريح عن فقدان سلاحه في الحادثة وذلك عبر صفحة الاستاذ" فتحي بن لزرق" اعلن الجندي ناصر الاحمدي بإن السلاح بحوزته وقام باحضاره الى مقر صحيفة "عدن الغد" وتسليمه الى احد اقرباء الشاب الجريح سميح في موقف بطولي نادر .

 

وطالب ناشطون من قيادة اللواء الاول حماية رئاسية ممثلة بالعميد سند الرهوة بتكريم الجندي ناصر الاحمدي على موقفه البطولي هذا والذي يدل على أمانته وشهامته  وحرصه   على تسليم  السلاح  .

وبذلك اعتبر موقف بطولي ان يسلمه الى عدن الغد ولا يسلمه الى وحدته العسكرية 


لا ادري هل كل الجنود في الحماية الرئاسية والعند سرق ولن يعيدوا السلاح اذن لايستحقوا ان يكونوا جنود امناء على المواطن والوطن فلو استشهد زميل لهم فهل سيحتفظوا بسلاحه ويسلمه لاهله او لوحدته ام سيسرقه والشريف عليه ان يسلمه فقط وعبر عدن الغد


تبا لكم اذن تستحقون القتل اذا كنتم سرق وقادتكم ماذا نسميهم ؟ !

 

تعليقات