المجلس الانتـقالي الجنوبي يوجه دعوة هامة للقيادات والمكونات الجنوبية
الجنوب برس : algnoobpress خاص
دعا أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي أحمد حامد لملس، جميع المكونات والقيادات الجنوبية بكافة أطيافها للمشاركة الفاعلة في الفعالية الجنوبية التي ستقام في العاصمة عدن بمناسبة ذكرى التصالح والتسامح التي يحتفل بها شعب الجنوب في 13 من يناير من كل عام.
و خلال الاجتماع المنعقد اليوم الخميس مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، عبّر لملس، عن تفاؤله الكبير بنجاح فعاليات التصالح والتسامح.
وأكد في ذات السياق على أهمية الاصطفاف الجنوبي خلال هذه المرحلة، وتجسيد مبدأ التصالح والتسامح في الجنوب الذي يتسع لجميع أبنائه.
بدوره شدد الدكتور عبد الناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، على ضرورة مشاركة الجميع بفعاليات التصالح والتسامح، وتجسيد هذا المبدأ على الواقع، وتقبل جميع الآراء برحابة صدر وعقل مفتوح من جميع الأطراف وتوحيد الصف الجنوبي.
وأطّلع لملس، على سير التحضيرات الجارية لإقامة الفعالية التي ستقام في ساحة العروض بالعاشر من يناير الجاري.
حضر الإجتماع رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للمجلس الدكتور عبدالله الحو، ورئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس المهندس نزار هيثم، ورئيس الدائرة الجماهيرية الدكتور محمد فضل القطيبي.
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق