خطير جداً.. الميسري: الرئيس هادي وجه بإلغاء حفل قاعدة العند و ” المقدشي” أصر
الجنوب برس : algnoobpress
كشف الكاتب السياسي البارز الخضر الميسري، عن معلومات خطيرة وردته تفيذ بأن رئيس الجمهورية عبد ربه منصور كان قد وجه بإلغاء حفل العند العسكري، نتيجة لعدم توفر التأمين المطلوب للعرض العسكري.
وقال الميسري،: ” ابلغني مصدر موثوق ومقرب من رئاسة الجمهورية بأن الرئيس/ عبدربه منصور هادي أمر بإلغاء حفل قاعدة العند إلا ان المقدشي أصر على أقامته في الموعد المحدد ومنع إرسال برقية الرئيس/ هادي الى قصر معاشيق.
وأضاف ان برقية الرئيس تضمنت أسباب ضرورة إلغاء الحفل لدواعي أمنية ومنها :
* مقر الحفل على مقربة من خط التماس مع العدو الحوثي .
* مقر الحفل غير مؤمن بالأجهزة التقنية العسكرية والأمنية الخاصة .
* البلد في حالة حرب والمفترض عدم تجمع القيادات العسكرية في مكان واحد .
* حضور الحفل غير مرتب ومن السهل حصول إختراق !.
واتهم السياسي الخضر الميسري، وقوف المقدشي خلف الاستهداف الغادر الذي استهدف منصة العند وسقط على اثره عدد من الشهداء والمصابين -بينهم قيادات عسكرية جنوبية رفيعة- بالقول،: بأنه ” مما ذكر نجد أن المسؤل الأول عن حادثة العند هو وزير الدفاع المقدشي ونطالب الرئيس/ هادي ايقافه عن العمل وتحويله للتحقيق “.
وكانت طائرة مسيرة استهدفت عرضا عسكريا بقاعدة العند العسكرية الخميس الماضي.
عدنسبق
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق