القيادي الحالمي : استفزازات الشرعية للجنوبيين مرفوضة
الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com
حذر القيادي في المقاومة الجنوبية العميد عادل الحالمي من مغبة الاستفزازات التي تمارسها الحكومة في اشارة الى حملات الترويح لمخرجات الحوار اليمني .
وعبر الحالمي عن غضبه واستهجانه من استفزازات الشرعية للجنوبيين من خلال الترويج لما يسمى مخرجات الحوار اضافة الى الدعوة لانعقاد مجلس النواب في عدن.
وقال القائد الحالمي في منشور له "نحن قلنا اننا مع الرئيس عبدربه منصور ضد الحوثي وعفاش لكن اعادته للحوار اليمني وكذلك مجلس النواب وعناصر الاحتلال فلا والف لا".
وأضاف الجنوبيون ضحوا من اجل استعادة دولتهم وقدموا كوكبة من الشهداء والجرحى من اجل ذلك وليس من اجل العودة الى باب اليمن.
وحذر القائد الحالمي من اختبار صبر المقاومة الجنوبية مخاطبا أولئك الذين يهددون الجنوب بان عليهم الذهاب من اجل تحرير مناطقهم وبعدها القدوم الى الجنوب مع جيش الأحمر متوعدا باغتنام أسلحتهم.
واختتم الحالمي منشورة قائلا عاش الجنوب حرا مستقلا والرحمة لشهدائنا والشفاء لجرحانا والحرية لأسرانا.
تعليقات
إرسال تعليق