مسؤولان حكوميان في عدن يعتذران رسميا لطبيبة

مسؤولان حكوميان في عدن يعتذران رسميا لطبيبة

الجنوب برس : algnoobpress

ظاهرة هي الاولی من نوعها في مرفق حكومي حيث قام مدير عام مكتب الصحة بعدن الدكتور جمال خدابخش والامين العام للمجلس المحلي لمديرية خور مكسر للاعتذار رسميا لطبيبة في مجمع خورمكسر
الطبيبة سماح صالح امذروي اختصاصية الاطفال بمجمع خور مكسر تم توقيفها عن العمل باجراء مخالف للقانون والتعريض بها اعلاميا الامر الذي اقتضی الاعتذار لها رسميا عن ما لحق بها من ضرر معنوي.

ووجهت رسالة رسمية بالاعتذار سلمت للطبيبة اليوم بحضور جمع من موظفي مكتب الصحة بعدن بحضور الدكتور ناصر احمد محمد مديرمكتب الصحة بخور مكسر والدكتورة منيره عميران.

تعليقات