العميد الشهري: نرفع القبعات للمقاومة الجنوبية الشريفة وهناك أطراف داخل الشرعية متواطئة مع الحوثي
الجنوب برس : algnoobpress
قال العميد السعودي حسن الشهري أنه الشرعية هي من اكسبت الحوثيين قوتهم وليس المجتمع الدولي فقط.
وانتقد الشهري في مداخلة له في برنامج ” اليمن يتحرر “على قناة ” الغد المشرق ” قبل ايام: أداء الأمم المتحدة في اليمن، لكنه تسائل لماذا لا تنتقذ الشرعية أداء الامم المتحدة .
واضاف انه لابد من إعادة ترتيب الشرعية، حيث قال: اخشى ما اخشاه ان يكون هناك اطراف داخل الشرعية متواطئة مع الحوثيين.
وطالب الشهري باعادة هيكلة الشرعية نفسها، وهيكلة وزارة الدفاع ورئاسة الاركان وقادة المحاور والالوية، وتحريك الالوية التي في مأرب وحضرموت وشمال الضالع التي اكل عليها الصدى وبنى عليها العنكبوت ، حيث هناك عشرات الالوية غير عاملة.
وقال ان هناك 20 لواء في مأرب لم تتحرك، ويمكنها من خلال صرواح ونهم تدخل صنعاء، فما المانع في فك الحصار الذي يراهن عليه اطراف يمنية.
وقال انه بدأ يتشكل لدى الشعب اليمني ان الشرعية لا تقوم بالواجب كما ينبغي، حيث هناك أجندات داخل الشرعية.
ووجه الشهري الشكر للمقاومة الجنوبية الشريفة وقال انه يرفع القبعة لها لأنها حررت كل شبر من أراضيها لأنه ليس لديها اجندت، وهي تقوم بعمل ايضا مشرف في الحديدة ومناطق أخرى.
تعليقات
إرسال تعليق