الرئيس العطاس يلتقي قيادة المجلس الاعلى للحراك الثوري التابع للشرعية اليمنية ممثلة بالثلاثي (جلال والاحمر والعيسي)  

الرئيس العطاس يلتقي قيادة المجلس الاعلى للحراك الثوري التابع للشرعية اليمنية ممثلة بالثلاثي (جلال والاحمر والعيسي)  

الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com


التقى صباح اليوم الاحد دولة الرئيس حيدر ابو بكر العطاس في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية  

 فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري ومعه سالم حسن الناخبي عضو رئاسة المجلس وفي اللقاء جرى الحديث عن الاجتماعات الاخيرة التي تمت في الداخل بين المكونات الجنوبية والتي فتحت افاقا واسعة للتوصل الى اتفاقات وطنية من شانها تعزيز وحدة الصف .


وتم في اللقاء التشاور بشان تعزيز هذه الاجتماعات ومواصلتها ونقلها الى حوارات جدية ينتج عنها توافقا حقيقيا وعاجلا ياخذ بالاعتبار المتغيرات السياسية القائمة .
وتطرق اللقاء الى بحث الاليات المناسبة والتي تساعد على تسريع النتائج المأمولة من اجتماعات المكونات الجنوبية وبما يفضي الى توحيد الاداة السياسية الجنوبية في المفاوضات اليمنية القادمة.

علما ان مجلس الحراك اضحى مكون هش تختزل مصالح من لازال ينتمي اليه في رئاسته التي اضحت في يد الشرعية ممثلة بنجل الرئيس هادي والجنرال محسن ومدير مكتب الرئيس اليمني هادي هامور النفط احمد العيسي
واخر فضيحة هي استلام فواد راشد والمكاوي ميزانية  من بند دعم الاحزاب اليمنية في حكومة الشرعية ناهيك عن استلام مبالغ طائلة باسم فعالية المنصة في 14 اكتوبر الذي نادت بتاييد هادي وفشلت فشلا ذريعا وتنازع رئيس واعضاء لجنتها التحضيرية على الملايين التي رصدت لها وزكمت ريحتهم الانوف مؤخرا عندما ظهرت الفضيحة على السطح بجلاجل. 

تعليقات