الشيخ بن عطاف: يجب إحالة وزير الإعلام معمر الإرياني إلى التحقيق والاقالة لهذا السبب ! !

الشيخ بن عطاف: يجب إحالة وزير الإعلام معمر الإرياني إلى التحقيق والاقالة لهذا السبب ! !

الجنوب برس : algnoobpress

قال الكاتب السياسي والقيادي الجنوبي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الشيخ جمال بن عطاف ، بإحالة وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني للإقالة والتحقيق معه في حادثة العند التي وقعت صباح اليوم .

وتسائل بن عطاف في تغريدة على صفحته في تويتر حول نشر فيديو للحظة الهجوم بطائرة حوثية مسيرة على حفل عسكري بقاعدة العند ، وهو الفيديو الذي نشرته قناة اليمن الفضائية الرسمية التابعة للحكومة .

وجاء في تغريدته : "سؤال لقناة اليمن الرسمية - يشرف عليها الإخوان- لمصلحة من نشرتم هذا الفيديو الذي يظهر ضعفكم ونجاح وصول نيران الحوثي إلى أهم عرض عسكري يحضره قاده كبار في الجيش !!".

وأضاف : "يجب إحالة وزير الإعلام المهرج معمر الإرياني إلى التحقيق والاقالة!".

تعليقات