رفضوا وجود الشماليين والاستسلام للي الذراع وابتزاز المنطقه الثالثة بمارب اول لواء جيش تابع للشرعية يسلم مواقعه للنخبة الشبوانية

رفضوا وجود الشماليين والاستسلام للي الذراع وابتزاز المنطقه الثالثة بمارب اول لواء جيش تابع للشرعية يسلم مواقعه للنخبة الشبوانية

الجنوب برس : algnoobpress 

انتشرت قوات النخبة الشبوانية صباح اليوم في مواقع عسكرية كانت تنتشر بها قوات اللواء الثاني مشاه جبلي في مديرية حبان بشبوة .

وبحسب المعلومات الواردة فقد سلم اللواء الثاني مشاه جبلي جميع مواقعه للنخبة الشبوانيه في منطقة العرم مديرية حبان .
وجاءت الخطوة بعد اقدام المنطقة العسكريه الثالثة، في مٱرب على توقف رواتب جنود اللواء الثاني مشاة جبلي مشترطة الحاق كتيبتين من مارب باللواء .

القيادي والناشط الجنوبي ناصر البابكري قال ان ابطال اللواء الثاني وردا على تعسفات قيادة المنطقة الثالثة بمأرب قاموا بتسليم مواقعهم لاخوانهم في النخبة الشبوانية واصفا الخطوة بانها تعبر عن روح الانتماء والرجولة .
واشار البابكري ان ابناء اللواء رفضوا الاستسلام للي الذراع وابتزاز المنطقه الثالثة .

تعليقات