وسط اشادة من المواطنين قوات الحزام الأمني تزيل نقاط جباية تابعة للواء 30 مدرع في الضـالع
الجنوب برس : algnoobpress
شنت قوات الحزام الأمني بالضالع حملة ضد نقاط الجبابة المنتشرة في منطقة قعطبة الى الشمال من مدينة الضالع .
وازالت قوات الحزام مختلف نقاط الجباية التابعة لعبدالكريم الصيادي قائد اللواء30مدرع على خط "قعطبة - إب " .ولاقت الخطوة اشادة شعبية كبيرة من المواطنين وسائقي المركبات حيث يقولون ان النقاط هذه اذاقتسائقي القاطرات والمركبات الويل منذ اكثر من اربعة اعوام تقريبا.
تعليقات
إرسال تعليق