في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب : اضراب المحاكم والنيابات يكمل اسبوعه الثالث والمواطنون يشكون تضررهم
ناشد مواطنون في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية ، سرعة فتح المحاكم والنيابات التي تشهد اضرابا عن العمل أكمل اسبوعه الثالث، بدعوى المطالبة بتحسين اوضاع القضاة الذين يتقاضون مرتبات هي الاضخم في هيكل الاجور الحكومي.
وأعلن " نادي القضاة الجنوبي" في 9 ديسمبر 2018م تعليق العمل في مختلف المحاكم والنيابات حتى يتم الاستجابة لمطالب أعضاء السلطة القضائية المتمثلة بتسوية الدرجات القضائية والتطبيب والحماية الأمنية لأعضاء السلطة القضائية ومقراتها.
وتشهد المحاكم والنيابات شللا كاملا نتيجة الاضراب كما تم تعليق سير قضايا المواطنين ما فاقم معاناتهم، خصوصا السجناء. وطالب المواطنون في مناشدتهم بالإسراع في رفع الإضراب ومعاودة القضاء والنيابة الفصل في قضايا المواطنين.
تعليقات
إرسال تعليق