ا.د. محمد الشعيبي خضع لعملية جراحية في جمهورية مصر العربية تكللت بالنجاح
الجنوب برس : algnoobpress
خضع ا.د. محمد الشعيبي - رئيس جامعة تعز رئيس مجلس ٱمناء جامعة خليج عدن الدولية محافظة الضالع لعملية جراحية تكللت في النجاح حيث خرج من غرفة العمليات بمستشفى جامعة اسيوط بجمهورية مصر العربية وكانت العملية جراحية ضرورية لربط احد الاعصاب الهامة في قدمه اليسرى والتي تعرضت للقطع بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخرا اثر محاولة الاغتيال الاثمة الذي تعرض لها في محافظة تعز .
جميع محبي الدكتور داخل الوطن وخارجه يحمدون الله على سلامته ويشكرون معالي ا.د. طارق الجمال رئيس جامعة اسيوط الذي اجرى له العملية التي تكللت بالنجاح وننتظر عودته الينا برعاية الله وحفظه وهو باتم الصحة والعافية .
تعليقات
إرسال تعليق