اتفاق السويد وانسحاب المرتزقة الجنوبيين من الحديدة.

اتفاق السويد وانسحاب المرتزقة الجنوبيين من الحديدة.

محمد عباس ناجي الضالعي.
الجنوب برس : algnoobpress

اتفاق السويد بين جماعة انصار الله وما يسمى بالسلطة الشرعية ينص بشكل واضح على انسحاب قوات الطرفين العسكرية من مدينة الحديدة وتصبح خاضعة للسلطة المحلية الحالية من ابناء الحديدة بما فيهم المشرفين من الحوثة والذين هم عصب السلطة وتحت اشراف الامم المتحدة.

وبهذا الاتفاق يصبح بقاء المرتزقة الجنوبيين ممثلين بما يسمى بالوية العمالقة غير مبرر في الحديدة لان ادعا تحرير الحديدة ومينائها لم يعد مقبولا لدى الامم المتحدة والعالم.. ومجرد اكذوبة كبيرة

واصبح التضحية بأبناء الجنوب في الحديدة امر غير مقبول تحت اي شعار.. ويجب على ابناء الجنوب ان يدركوا ان تضحياتهم ذهبت ادراج الرياح وان الحديدة كما قلنا لهم سلفا كانت مجرد مقبرة لهم وقد تحقق ذلك.. ولكننا مع ذلك نحذر المرتزقة الجنوبيين من نقلهم الى جبهات اخرى لانها ستكون مقابر لهم وتضحيات ليس لها داع.

الاتفاق ليس كما صورته للشعب وسائل اعلام مايسمى بالشرعية ووسائل اعلام التحالف الاستعماري الاماراتي السعودي بانه نصر لها وانما هزيمة نكراء لها.

تعليقات