قناة يمنية جديدة تبث من مدينة عدن.. وقناة عدن مازالت في الريـاض!
الجنوب برس : algnoobpress
وأعلنت القناة انها ستبث برامج صباحية ومسائية متنوعة بين سياسية و ثقافية، وشبابية وترفيهية، بالإضافة إلى برامج الأطفال ونشرات الأخبار.
وقال محافظ محافظة المهرة راجح باكريت في حفل تدشين القناة: “إن قناة المهرة تعتبر اللبنة الأولى في تحقيق الازدهار والرقي وتحقيق النهضة التنموية”، مؤكدًا أن القناة “ستكون منبرًا حرّا لكافة أبناء المهرة”.
الغريب في الامر ان قناة عدن الفضائية واذاعتها التاريخية التي بدأ بثها في خمسينيات القرن الماضي ، ما زالا يبثا وتعد برامجهما من الرياض ، رغم المحاولات الحثيثة لاستئناف بثها من عدن التي تحررت في العام 2015 ، اذ يبدو ان عدم اعادة بثها من عدن جاء بقرار سياسي.
تعليقات
إرسال تعليق