في سابقة محافظ شبوة يصدر قراراً بإيقاف قايد محور عتق وإحالته للتحقيق على ذمة قضية فساد

في سابقة محافظ شبوة يصدر قراراً بإيقاف قايد محور عتق وإحالته للتحقيق على ذمة قضية فساد

الجنوب برس :  algnoobpress

أصدر محافظ محافظة شبوة الشيخ محمد صالح بن عديو، قراراً بإيقاف قايد محور عتق العقيد عزيز ناصر  وإحالته للتحقيق على ذمة قضية فساد

وتضمنت مذكرة الإيقاف الموجهة من محافظ المحافظة إلى  وزارة المالية بناء على شكوى تقدم بها ألتحالف، إيقاف وإحالته للتحقيق بسبب خصم مبالغ مالية من مرتبات الجنود الشهرية.

ووفق الوثيقة شكا الموظفين في المحور خصم مبلغ 30000 ريال عن كل عسكري.

وسبق أن وعد محافظ شبوة فور حذر بتجفيف منابع الفساد والقضاء عليه في مفاصل الدولة في محافظة شبوة .

وتعد هذه الخطوة هي سابقة في محافظة شبوة منذ سنوات طويلة حيث تعاني مؤسسات الدولة من فساد مالي وتسيب إداري .

تعليقات