أول لقاء يجمع أعضاء برئاسة الانتقالي وتحضيرية الائتلاف الوطني

أول لقاء يجمع أعضاء برئاسة الانتقالي وتحضيرية الائتلاف الوطني

الجنوب برس : algnoobpress

عقد لقاء ودي ضم قيادات جنوبية من المجلس الانتقالي الجنوبي والائتلاف الوطني الجنوبي، أبرزهم الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والدكتور عيدروس النقيب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس الانتقالي، الوزير عبدالرب السلامي رئيس اللجنة السياسية للائتلاف الوطني الجنويي، الوزير علي هيثم الغريب رئيس اللجنة التحضيرية للائتلاف الوطني الجنوبي، والشيخ علي عبدالباقي المسلماني نائب رئيس اللجنة التحضيرية للائتلاف، واللواء محمد صالح طماح عضو الائتلاف والقيادي البارز في الحراك الجنوبي السلمي، والشيخ عبدالله باعفيف عضو اللجنة السياسية للائتلاف، والأستاذ أحمد سالم فضل القيادي بالمجلس الاعلى للحراك الجنوبي السلمي.. وعدد من القيادات الجنوبية والشخصيات الاجتماعية.


وقالت مصادر ان اللقاء الذي عقد بالعاصمة السعودية الرياض مساء الخميس كان مفعم بالروح الأخوية وتناول فيه الحاضرون عددا من القضايا التي تهم الشأن الجنوبي والوطني بشكل عام، حيث أكد الجميع على أهمية الحوار، ونبذ ثقافة التفرد والاقصاء والتخوين، وأن يعمل الجميع على خلق أرضية للعمل السياسي السلمي، كما اتفقوا على استمرار اللقاءات بين الاطراف الجنوبية وتكثيفها في الأيام القادمة لما فيه مصلحة الجنوب وقضيته.

ويعتبر هذا اللقاء هو الأول الذي ضم قيادات رفيعة من المجلس الانتقالي الجنوبي والائتلاف الوطني الجنوبي الداعم للشرعية.

تعليقات