رئيس واعضاء في الهيئة القيادية للملتقى يشاركون ختام بطولة دوري الشهيد الفدائي العقيد/ عوض العامري
الشعيب : خاص
الجنوب برس : algnoobpress
ضمن خطة ونشاط الملتقى للمشاركة في الأنشطة والفعاليات شارك ظهر امس الجمعة ٣٠ نوفمبر ٢٠١٨م فعالية اختتام بطولة دوري الشهيد الفدائي العقيد/ عوض ناشر العامري لكرة القدم في مدينة العوابل كل من الإخوة: العقيد/ أحمد علي ابوبكر رئيس الملتقى عضو اللجنة الإشرافية، العميد/ عسكر قاسم ناجي نائب رئيس الملتقى عضو اللجنة الإشرافية للدوري، العقيد/ محسن قحطان قاسم مقرر الملتقى نائب رئيس لجنة الحشد، العميد/ عمر المجري رئيس فرع الملتقى في الولايات المتحدة وكندا، العقيد/ مسعد شايف عبادي رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالملتقى، العقيدالركن / شايف صالح عبادي نائب رئيس لجنة التخطيط والتنظيم والتوثيق بالملتقى، العقيد/ مسعد عبدالله صالح عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة عضو الهيئة القيادية، العقيد/ محمد سعيد جرادة، العقيد/ نجيب الكحيل اعضاء الهيئة القيادية واعضاء الملتقى العقيد/ السلال عبدالله صالح مدير أمن المديرية ، العقيد الركن / محمد عمر احمد ، العقيد/ مثنى محمدابوبكر ، العقيد/ محمدابوبكر قاسم ، النقيب / عبدالعزيز الجوبعي مدير الأمن السياسي بالمديرية عضو الملتقى واخرون فعالية إختتام بطولة دوري الشهيد الفدائي العقيد/ عوض العامري بحضور رعاة ومشرفي الدوري والضيوف العميد/ عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والعميد/ سيف سكرة قائد اللواء الاول مقاومة والاستاذ/ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الانتقالي رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمحافظة والعقيد/ مثنى عمر العامري رئيس عمليات اللواء الاول مشاة عضو الملتقى والعقيد/ يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية عضو الهيئة القيادية للملتقى ، العقيد/ خالدالحكم عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة رئيس اللجنة القانونية للملتقى الناطق الرسمي والاعلامي للدوري ومسؤولي الإدارات والمكاتب واعضاء في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ورجل الخير الشيخ / محسن ناصر القشم رئيس اللجنة الإشرافية العليا ونائبه أ٠ محمدعلي العيسائي مدير التربية والتعليم بالمديرية ، وأعضاء اللجان الإشرافية والفنية والشخصيات الاجتماعية والقيادات التربوية والنقابية والأعلامية حيث توالت الكلمات المعبرة عن الحدث من قبل اللجنة الإشرافية المنظمة للدوري القاها الشيخ / محسن القشم أبو مطهر رئيس اللجنة الإشرافية العليا لدوري الشهيد وكلمة للأستاذ/ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الانتقالي رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمحافظة وكلمة الضيوف القاها العميد/ عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة جميعها أشادت بمناقب وتضحيات ومآثر الشهيد العقيد/ البطل عوض في سبيل الأنتصارلقضية شعبنا وحريته وكرامته وامنه واستقراره عبروا عن عظمة وعزة الحدث الذي تزامن مع مناسبة عظيمة في حياة ومسيرة شعبنا الظافرة الذكرى ال ٥١ للإستقلال الوطني المجيد حيث شكل فعالية أختتام الدوري تظاهرة كبرى بحشد جماهيري كبير وغير مسبوق من كل قرى المديرية ورابطة وانصار الفريقين وبعد استعراض واداء رياضي وحماس جماهيري الهب صداه كل ارجاء الملعب بروح الأخلاق والتنافس والتفاعل أنتهى اللقاء الكروي والمهرجان الجماهيري التكريمي بفوز فريق شباب حوف ب ٤ أهداف مقابل ٢ أهداف لفريق العوابل
وفي المناسبة تم تكريم الملتقى وبعض أعضاءه شهادات تقديرية من قبل اللجنة الإشرافية العليا وأسرة الشهيد العقيد/ البطل عوض العامري تقديرا لدورهم في الإسهام والمشاركة في دوري الشهيد.
*صادر عن اللجنة الإعلامية لملتقى منتسبي الجيش والأمن بمديرية الشعيب محافظة الضالع
السبت 1 ديسمبر 2018
تعليقات
إرسال تعليق