في بيان صحفي مؤسسة الكهرباء ثكشف حقيقة اعفاء مديونية الكهرباء منذ ٢٠١١ حتى الآن
نفت كهرباء عدن ماتم تداواله عن اعفاء المديونية منذ ٢٠١١ حتى الآن. وقالت المؤسسة في بيان صحفي وزعته للاعلام لا صحة للمنشور الذي يتم تداوله منذ مساء أمس، مؤكدة أنه يأتي مع اطلاق المؤسسة والجانب السعودي وبتوجيهات حكومية عليا حملة تحصيل الفواتير ابتدأ من فاتورة نوفمبر الماضي، وذلك في محاولة لعرقلة حملة فصل التيار عن الممتنعين عن السداد سوء المرافق الحكومية او الاهالي وكبار المكلفين والمسؤولين. واكد البيان أن الحملة ماضية في عملها دون توقف، داعيا كافة المشتركين من مختلف الشرائح الى سرعة السداد ودون الالتفات لمثل هذه المنشورات الزائفة في بعض وسائل التواصل الاجتماعي .
تعليقات
إرسال تعليق