في بيان صحفي مؤسسة الكهرباء ثكشف حقيقة اعفاء مديونية الكهرباء منذ ٢٠١١ حتى الآن

في بيان صحفي مؤسسة الكهرباء ثكشف حقيقة اعفاء مديونية الكهرباء منذ ٢٠١١ حتى الآن

الجنوب برس : algnoobpress 

نفت كهرباء عدن ماتم تداواله عن اعفاء المديونية منذ ٢٠١١ حتى الآن. وقالت المؤسسة في بيان صحفي وزعته للاعلام لا صحة للمنشور الذي يتم تداوله منذ مساء أمس، مؤكدة أنه يأتي مع اطلاق المؤسسة والجانب السعودي وبتوجيهات حكومية عليا حملة تحصيل الفواتير ابتدأ من فاتورة نوفمبر الماضي، وذلك في محاولة لعرقلة حملة فصل التيار عن الممتنعين عن السداد سوء المرافق الحكومية او الاهالي وكبار المكلفين والمسؤولين. واكد البيان أن الحملة ماضية في عملها دون توقف، داعيا كافة المشتركين من مختلف الشرائح الى سرعة السداد ودون الالتفات لمثل هذه المنشورات الزائفة في بعض وسائل التواصل الاجتماعي .

تعليقات