ماذا جاء في تقرير الطبيب الشرعي بعد معاينة جثة المواطنة التي عثر عليها مقتولة في منزلها ليلة امس ؟
الجنوب برس : algnoobpress
قالت مصادر خاصة عن قيام إدارة الطب الشرعي بنيابة استئناف عدن بمعاينة جثة المجني عليها رخصانة عبدالستار التي عثر عليها مقتولة في منزلها ليلة امس .
وكشفت المصادر عن ابرز ماجاء في تقرير الطبيب الشرعي اثر الانتهاء من معاينة جثتها حيث يشير الى ان وفاتها لتعرضها " لإصابة بكسور عظام الجمجمة ونزيف الدماغ بسبب اداة راضة".
وكان أهالي مدينة المنصورة في عدن، مساء امس قد ابلغوا، عن جثة موظفة حكومية خمسينية يرجح أنها قتلت خلال عملية سطو على منزلها الذي تقطنه بمفردها.
وقال الأهالي أنهم عثروا على الموظفة في التخطيط بعدن" رخصانه عبدالستار"، مضرجة بدمها في منزلها بعد أن افتقدوا خروجها من المنزل منذ يومين.
ونقلت الشرطة الجثة للمعمل الجنائي لتحليلها، فيما يتولى البحث الجنائي التحقيق في القضية لكشف ملابساتها.
وتسكن عبدالستار في المنصورة بلوك ٢٥ غير متزوجة.

تعليقات
إرسال تعليق