بعد استبعاده من الوفد المفاوض للشرعية..الغريب يفجرها مدوية لمن لازال يعتقد ان الرئيس عبد ربه وليس الجنرال الاحمر العجوز

بعد استبعاده من الوفد المفاوض للشرعية..الغريب يفجرها مدوية لمن لازال يعتقد ان الرئيس عبد ربه وليس الجنرال الاحمر العجوز

الجنوب برس : 🇦​🇱​🇬​🇳​🇴​🇴​🇧​🇵​🇷​🇪​🇸​🇸​

علي هيثم الغريب يفجرها مدوية هذا المساء عند لقاءه بعدد من مغتربي يافع في السعودية حيث تداول ذلك ناشطون بمواقع التواصل ان الغريب الذي كان عضو الوفد المفاوض الممثل عن حكومة الشرعية كونه وزيرا للعدل فقال :
( استبعدني علي محسن الأحمر من الوفد المفاوض قبل موعد المغادرة بست ساعات وطلب مني أن اذا اردت الذهاب اني سأكون كمستشار مخفي ليس ضمن الوفد الرسمي فرفضت ولم اقبل بالعمل كمستشار وانا اعرف أن تحويلي من عضو بالوفد الى مستشار هو من أجل يبعدوا الحرج عنهم.)

جاء كلام الغريب في لقاءه هذا المساء بعدد من مغتربي يافع الذي عبروا عن استنكارهم وادانتهم لتغييب واستبعاد ابن يافع والجنوب من المشاركة في المفاوضات الجارية حاليا في السويد بين وفد صنعاء حسب تعبير المبعوث الاممي والحكومة الشرعية في الرياض حول فتح ميناء الحديدة ومطار صنعاء والبنك المركزي وتبادل الاسراء وادخال مواد الاغاثة والسماح بالاعمال الانسانية .

وهذا يدل ان الرئيس الفعلي لحكومة الشرعية في الرياض هو الجنرال الاحمر وعاد الرئيس هادي للوضع السابق نايب للجنرال الاحمر كما كان نائب لصالح لايهش ولا ينش بس مع التعديل بالاعلام انه رئيس والاخر نايب

تعليقات

  1. هو الخنزير المجرم الذي يجب التخلص منه وعبدربه الشخشيخة قد انتهى هو موجود فقط لحماية ناهبي الجنوب وتدميره

    ردحذف
  2. اتق الله ايهاالجنرال العجوز ماذا ستقول لربك يوم القيامة

    ردحذف

إرسال تعليق