رئيس الوزراء ونائب رئيس الجمهورية السابق يدعوا لإنصاف الجنوبيين
متابعات : مصلح الصافئي
الجنوب برس : algnoobpress
رئيس الوزراء نائب الرئيس اليمني السابق خالد بحاح يصف الشرعية بالمهترئة وأنها بوضع غير صحيح كما هاجم جماعة الحوثي واصفا إياهم بالانقلابيين ..
الجنوب برس يعيد لقرائه الكرام ماورد في تغريدات بحاح عبر حسابه في تويتر ..
التغريده الأولى يدعو لإنصاف الجنوبيين
(1)
المشاورات الجارية الآن يجب أن تُبنى على ماقبلها منذ توقُفها في الكويت، فالوضع لايُحتمل، تتعامل مع القضايا وفق أهميتها .. انهاء الإنقلاب واستعادة الدولة، إعطاء القضية الجنوبية مكانتها وأختيار الممثلين الحقيقيين لها، فمازالت بعض العقول تنظر الى الجنوب بنظرة فيديّة.
كما هاجم في تغريده الشرعية واصفا إياها بالمهترئة قائلا :
(2)
الشرعية "المهترئة" هي الأخرى في وضع غير صحيح، فقد عجزت عن تحمّل مسؤلياتها تجاه شعب مازال يعاني ويلات الحرب بما فيها المحافظات المحررة
الأقدار خوّلت هذه الأطراف لتكون معاناة وطن بأكمله على أيديهم، ومن المفترض الآن أن تكون نهاية آلامه بوقف الحرب على أيديهم أيضا.
كما وصف الحوثيين بالجماعة الانقلابية قائلا :
(3)
القوة وبسط النفوذ عنوة بطرق غير مشروعة لا تعطي الحق لغير أهله، ومايفعله الإنقلابيون هي تصرفات تتعارض مع الدستور وكل القوانين بما فيها الإنسانية والعقلانية، فلن تقام دولة مدنية مع هذا المنطق ولن تبصر النور معها.
مسؤلية تأريخية اليوم على المتواجدين في ستوكهولوم، وأمّةٌ كاملة من اليمنيين في الداخل وأصقاع العالم يتطلعون إلى نتائج حقيقية تحملها المشاورات الحالية.
فلا تعودوا إلا بسلام..
أو لا تعودوا.
تعليقات
إرسال تعليق