تحت شعار يدآ بيد لتصبح مدينتا جميلة مشاركة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في حملة نظافة عاصمة الشعيب

تحت شعار يدآ بيد لتصبح مدينتا جميلة مشاركة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في حملة نظافة عاصمة الشعيب

الشعيب خاص: الجنوب برس : algnoobpress

خرج  صباح اليوم الخميس الموافق/ 2018/ 12 /27 الى عاصمة الشعيب كلا من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وقيادات الامن ومعسكر النصر و ووجهاء وشخصيات اجتماعية وقيادات شبابية في حملة النظافة الذي نظمها مدير عام السلطة المحلية بالشعيب العميد عبدالجبار السقلدي عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة  وحضور قيادات السلطة المحلية بالشعيب منهم الاستاذ مثنى صالح عضو المجلس المحلي بالمديرية ويحيى مثنى الجعفري عضو المجلس المحلي بالمديرية وحضور بعض مدرا الادرات بالشعيب  منهم مدير ادارة النظافة يحيى مثنى شايف ومدير الاشغال العامة  نجيب احمد قاسم ومدير الشؤون الاجتماعية الاستاذ عبدالحميد اسعد قحطان ومدير الشؤون القانونية عبدالغني الشمام ومدير الغرفة التجارية عبدالعزيز مطهر  ومدير التربية الاستاذ محمد العيسائي عضو المجلس الانتقالي بالمديرية ومدير الزراعة بالشعيب فضل سالم الكاش وقيادة الصحة ومستشفى الشهدا الثلاثه بالشعيب   وطاهر بن طاهر عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة
وبحضور قيادات المجلس الانتقالي بالمديرية منهم العميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالشعيب عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة  وحضور  اعضاء من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالشعيب منهم فهمي شايف غالب ومروان الجبري وابو ماهر الجازمي والحاج يحيى الخيلي عضو المجلس الانتقالي بالمديرية واحد الشخصيات البارزة في العاصمة العوابل واول من ناشد بنظافة العاصمة العوابل الذي استجابت لمناشدته  السلطة المحلية بخطوات عاجلة وملموسة على الارض

وكذلك كان لرجال الامن مشاركة فاعلة بحضو العميد السلال مدير امن الشعيب ونائب مدير امن الشعيب القائد عبدالعزيز الجعفري وقائد معسكر النصر بالشعيب القائد احمد صالح حسين ومشاركة ابطال جنود الامن ومعسكر النصر كان فعالا مع الحملة ومدير الامن السياسي بالشعيب عبدالعزيزالجوبعي
وبنفس السياق شارك في الحملة وجهاء وشخصيات اجتماعية وعسكرية منهم ابو عسكر المكلاني والعميد  ناصر القزعي نائب مدير صندوق المرضى بالشعيب والعميد عبدالناصر المشرقي والاستاذ محمد حسين مدير مدرسة الصلأة ورؤسا من  اقسام ادارة التربية بالشعيب وبعض من الشخصيات والقيادات العسكرية والمدنية

بدأت الحملة بقيادة العميد السقلدي مدير عام مديرية الشعيب والعميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالشعيب  منذ الصباح الباكر حتى وقت الظهيرة مرروا بالشوارع العامة والادارات الحكومية والمحال التجارية وساحة مستشفى الشهداء الثلاثه بالشعيب بعدها توزعت الحملة الى فرق قادها قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في كل شوارع العاصمة تحت شعار  *معا يدا يدا لتصبح مدينتنا جميلة* حيث حضر العشرات  من المواطنيين والتجار  شاركوا في الحملة بتنظيف شوارع العاصمة ثم تحرك المدير العام ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ومعهم بعض القيادات  واحضروا 12 برميل للقمامة تم توزيعها على شوراع العاصمة ووضعها بأماكن رسمية بحضور قيادات الامن  ومعسكر النصر وتحذير الناس ولاسيما التجار  من اي عرقلة او تحويلها عن مواضعها المحددة والذي ستستمر حملة النظافة بشكل مستمر ومستدام سيكون ادارة النظافه هي المسؤوله عن المتابعه وباشراف السلطه المحلية والمجلس الانتقالي بشكل مستمر

وتشهد الشعيب منذ ايام صحوة وطنية كبيرة وتناغم وطني غير مسبوق بدأت ثمار الاصطفاف الوطني بتنظيف العاصمة وكذلك سيتبعها ترتيب المكتب الاعلامي الشعيب وتوحيد الصوت الاعلامي  لخدمة الشعيب خاصة والقضية الوطنية  عامة وترشيد الخطاب السياسي لما يصب لخدمة الوطن بعيدا عن التباعدات السياسية لكون الجميع شركاء في بناء وطنهم والجميع حريصون عى خدمة الوطن والقضية

وعلى النخب والمثقفين ورجال الاعلام والسياسة والشخصيات الاجتماعية ورجال المال والاعمال والمغتربين  التسخير من وقتهم  لخدمة مديريتهم والنهوض بها في مختلف الجوانب الامنية والتنموية والادارية والابتعاد عن سياسة المماحكات او الانتقادات دون عمل لكون من يعمل قد يخطئ احيانا ومن لايعمل لايخطئ لكونه لم يعمل حيث ان الانتقادات سهله والعمل ليس سهل

*ختامآ*
ان جميع قيادات الشعيب بمختلف مكوناتهم وتوجهاتهم يمشون في طريق واحد لخدمة الوطن ومتفاهمين اكثر من اي وقت مضى وهذه خطوات ستحقق بعدها  خطوات كبيرة للمديرية التي المرتكز الاساسي فيها هو الانسان والذي تمتلك الشعيب ارث وطني وثقافي ومخزون نضالي كبير ليس منذ ثورة الحراك والمقاومة فحسب بل منذ الثورة الاكتوبرية  والشعيب تنتج هامات وطنية كبيرة  ليس للحصر وانما للذكر

*المكتب الاعلامي م الشعيب


تعليقات