رئيس المجلس الانتقالي يحيي إنتصارات قوات العمالقة في الساحل الغـربي والحزام الامني في مريس
الجنوب برس : algnoobpress
هنأ اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي انتصارات قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية، في جبهة الساحل الغربي وصولا الى
هنأ اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي انتصارات قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية، في جبهة الساحل الغربي وصولا الى مركز الحديدة ، ،كما هنأ قوات المقاومة والحزام الأمني، في جبهة مريس دمت لتقدمها وانتصاراتها ودحرها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران وصولاً إلى مشارف مدينة دمت.
وبعث اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد العام لقوات المقاومة الجنوبية، برقية تهنئة لقيادات ألوية العمالقة والمقاومة الجنوبية، وقوات الحزام الأمني، عبّر فيها عن تهنئة ومباركة المجلس الانتقالي بهذه الانتصارات، ووصفها بأنها تمثل إحياءً لتاريخ جنوبي مجيد، مليء بالأمجاد والعزة والشموخ.
نص البرقية:
الأخوة المقاتلون الأبطال
من منتسبي ألوية العمالقة والحزام الأمني
المرابطون في جبهات الشرف والعز في الساحل الغربي ومناطق مريس ودمت
نتابع باعتزاز وفخر كبيرين الانتصارات العظيمة التي تحققونها ، في مواجهة مشروع التمدد الحوثي المدعوم من إيران، مسنودين بدعم سخي من الأشقاء في قوات التحالف العرب ، ماضين بثقة نحو صياغة ملحمة النصر في هذه المعركة المقدسة دفاعاً عن مستقبل وطنكم وأمتكم وعروبتكم ودينكم السمح.
إن المجلس الانتقالي الجنوبي، إذ يشعر بعظمة هذه اللحظات الاستثنائية من تاريخ الجنوب، والتي تسطر فيها ألوية العمالقة نصراً تاريخياً في عمق مدينة الحديدة، فيما تصل طلائع قوات الحزام الأمني وقوات المقاومة الجنوبية، إلى عمق مدينة دمت ،وانه إذ يعتبر هذه الانتصارات إحياءً لتاريخ جنوبي عزيز اقترن بالنصر والشموخ، وها نحن نراه يعود اليوم ببطولاتكم وانتصاراتكم وثباتكم الذي لا يلين المستمد قوته وعوامل استمراره من الدعم السخي وغير المحدود من الأشقاء في التحالف العربي الشركاء الحقيقيون في هذه الانتصارات .
أيها الأبطال المغاوير.
ولا يفوتنا بالمناسبة إن نهنئ أشقاءنا من رجال المقاومة الشمالية والتهامية، وحراس الجمهورية، الذين أختلطت دماؤنا ودماؤهم ودماء الأشقاء من أبطال قوات التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية للدفاع الذين يجمعنا بهم ومعهم هدف الانتصار في معركة الدفاع عن المشروع العربي وأمنه القومي.
إننا ننتهزها مناسبة لتهنئكم بهذه الانجازات و الجنوبية التي ستضاف إلى التاريخ الجنوبي الناصع والمشرف، ولا ننسى بالمناسبة أن نترحم على أرواح الشهداء الأبطال منكم ممن ارتقوا وهم يصنعون بشارات هذه الانتصارات وينسجون خيوط الفجر الجنوبي المشرق بإذن الله، سائلين المولى أن ينزلهم منزلة الشهداء والأنبياء في الجنة، وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى.
وعهداً لشعبنا ولكم أننا بكم ومعكم ماضون من نصر إلى نصر بإذن الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوكم
اللواء / عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُببدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
القائد العام لقوات المقاومة الجنوبية
عدن
تعليقات
إرسال تعليق