ناشطة مناهضة للمجلس الانتقالي تعين في منصب رفيع بوزارة الداخلية

ناشطة مناهضة للمجلس الانتقالي تعين في منصب رفيع بوزارة الداخلية

الجنوب برس : algnoobpress

أفادت انباء اعلامية عن تعيين ناشطة مجتمع مدني مناهضة للمجلس الانتقالي الجنوبي في منصب حكومي بوزارة الداخلية . وبحسب الانباء فقد صدر قرار جمهوري رقم "50" لسنة 2018م بشأن تعيين مستشارا لوزارة الداخلية لشؤون حقوق الأنسان. ونصت المادة الأولى من القرار تعيين ذكرى العراسي مستشارا لوزارة الداخلية لشؤون حقوق الأنسان بدرجة وكيل وزارة . والعراسي هي ناشطة جنوبية سابقة في الحراك و تقربت مؤخرا الى الشرعية وشنت هجوما عنيفا على المجلس الانتقالي وقياداته .

تعليقات