قيادي جنوبي : هل يستطيع الرئيس هادي وابنه تشكيل لوبي جنوبي داخل الشرعية والغاء الاقاليم ومنح الجنوبيون حق تقرير المصير ؟!
قيادي جنوبي : هل يستطيع الرئيس هادي وابنه تشكيل لوبي جنوبي داخل الشرعية والغاء الاقاليم ومنح الجنوبيون حق تقرير المصير ؟!
قال الدكتور : علي الزامكي ممثل الانتقالي في روسيا 🇷🇺 الاتحادية في منشور له رصده الجنوب برس : « بلغوا نسخه للاخ جلال هادي مع التحيه.
هل يستطيع اقارب الرئيس هادي وبالاخص ابنه جلال الحاكم الفعلي في الشرعية التقاط فكرة الدكتور المحامي محمد علي السقاف التي دعا فيها الرئيس هادي بالتوجه الى مقر الامم المتحده واعلان الغاء الستة الاقاليم مع اعادة صياغة مسودة الدستور التي تمنح الجنوبيين حق تقرير المصير فهل سيفعلها الرئيس في مقر الامم المتحدة ؟
شخصياً ادعم فكرة المحامي الدكتور السقاف وحان الوقت ان يشكل الجنوبيين لوبي جنوبي داخل الشرعية بدلاً من يظلوا شاقاه و مأجورين لدى القوى الحزبية الشمالية وقبائلها المتحزبه في الشمال .
همسه للاخ جلال هادي الحاكم الفعلي في الشرعية فرع الجنوب اقول له قضية الجنوب ليست مرهونه بالرئيس هادي لكننا حريصاً على ان يكون الرئيس هادي حاضراً فيها هل فهمت يا جلال هادي.
جمعتكم وجمعة الاخ جلال هادي مباركة.
الى اللقاء .
علي الزامكي.»

تعليقات
إرسال تعليق