اثر تصريحاته بحشد الجنرال الاحمر وطارق عفاش لمليشياتهم على حدود الضالع القائد العقلة يتعرض لمحاولة اغتيال غادرة تسفر عن شهداء وجرحى
اثر تصريحاته بحشد الجنرال الاحمر وطارق عفاش لمليشياتهم على حدود الضالع القائد العقلة يتعرض لمحاولة اغتيال غادرة تسفر عن شهداء وجرحى
الضالع من : طاهر طاهر
الجنوب برس : algnoobpress
تعرض القائد طاهر مسعد العقلة اليوم لمحاولة اغتيال غادرة حيث تم وضع عبوة ناسفة شديدة الانفجار في سيارته امام منزله في سناح واستشهد ثلاثه وجرح ثلاثه من مرافقيه.
والقائد العقله هو اخو الشهيد القائد محمد مسعد العقله وقائد الكتيبة السابعه في في الضالع وعضو في القياده المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة الضالع
وبعد تصريحات العقله حول الحشود العسكرية شمال الضالع حيث يتم استحداث معسكرات والوية لطارق عفاش والجنرال العجوز الاحمر في قعطبه وحذر العقله من ان انشأ معسكرات بهذا الشكل وبهذا الحجم والتسليح والعدة والعتاد خطر على الضالع وبعد يومين من التصريحات فقط تعرض العقلة لهذه لعملية الارهابية الغاشمة محاولة اسكات صوت الاحرار الجنوبيين .
واستشهد في انفجار اليوم ثلاثه من مرافقيه هم
الشهيد البطل نصر علي احمد
الشهيد البطل مدين ناصر صالح احمد
الشهيد البطل فواز محمد غالب
الجريح البطل المعتز بالله محمد مسعد ابن الشهيد محمد مسعد
الجريح البطل عبدالقوي يحيى الحيدري
نتمنى الشفاء للجرحى
والجنه للشهداء وندعو كل ابطال المقاومه وقيادات الانتقالي والحراك والجيش والامن بالوقوف الكامل مع القائد طاهر مسعد العقلة حيث ان هذه العمليه خطيره لمحاولة اسكات كل من يقول الحقيقة والسكوت عنها جريمة لاتغتفر.
وكنا في الجنوب برس قد نشرنا ما حذر منه القائد العقلة ونبه الى خطورته وان قيادة محافظة الضالع التزمت الصمت ونعيد نشره لكم هنا
خطير : العقلة : قيادات الضالع التزمت الصمت رغم التحذيرات المتكررة حول استحداثات عسكرية تابعة للأحمر وعفاش
الجنوب برس : algnoobpress
قال القيادي في المقاومة الجنوبية طاهر مسعد العقلة قائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع عضو انتقالي المحافظة أن هناك استحداث لمعسكرات و الوية جديدة في مدينة قعطبة ومنطقة مريس وحول هذا بعث برسائل سابقة لكنها لم تلاقي أي تجاوب من قيادات السلطة بالمحافظة والانتقالي.
كما وجه برسالة أخيرة الى كل القيادات في الضالع ممثلة بمحافظ المحافظة ورئيس المجلس الانتقالي في الضالع وكل القيادات العسكرية والأمنية وقيادات المقاومة والحزام الأمني دعاهم فيها للاستشعار بالمسئولية ايزاء مايحصل من استحداث لمعسكرات وتأسيس ألوية وحشود عسكرية تابعة لحزب الإصلاح وطارق عفاش في المنطقة الحدودية للضالع في مديرية قعطبة ومريس ونقيل الشيم وتأسيس محور إب في مديرية قعطبة وكل هذه الألوية والمعسكرات هي تابعة لحزب الإصلاح بقيادة علي محسن الأحمر وطارق عفاش.
وخاطب العقلة قيادات المحافظة قائلا الا يكون لكم موقف واضح من هذه الألوية والمعسكرات التي تم وضعها في مديرية قعطبة ومنطقة مريس كونها تابعة لمحافظة الضالع وليس تابعه محافظة إب ومأرب" وقد تم وضع هذه الألوية والمعسكرات في مريس وقعطبه بأوامر من علي محسن الأحمر دون علم محافظ الضالع والانتقالي وكل قيادات الضالع والقوة العسكرية تتكون من :
1- اللواء 83 مدفعية مريس الصدرين التي تتبع المنطقة الرابعة شكليا فقط ويستلم كل توجيهاته من حزب الإصلاح بقيادة علي محسن الأحمر.
2- اللواء الرابع استقبال مريس الصدرين الذي يتبع المنطقة السابعة مأرب .
3- كتائب الصقور مريس الصدرين التي تتبع مأرب.
4 - معسكر الجميمة قعطبة يتبع مأرب كذلك.
5 - الشرطة العسكرية محافظة الضالع نقيل الشيم قعطبه شكليا فقط وهيا تتبع حزب الإصلاح وتستلم توجيهاتها من علي محسن الاحمر .
6 - الشرطة العسكرية محافظة إب .
7 - محور إب يتبع حزب الإصلاح وعلي محسن الأحمر اضافه الى معسكر طارق عفاش واللواء 30 مدرع حمك قعطبة ومعسكر القوات الخاصة قعطبة ومازال الاستحداث والبناء مستمر .
وكرر العقلة تساؤلاته لماذا كل هذه الألوية والمعسكرات ولماذا تم وضعها في قعطبة المحاده لمحافظة الضالع ؟ ولماذا لم تخضع لمحافظ الضالع بينما تخضع لحزب الإصلاح وطارق عفاش ؟ واذا كانت مريس وقعطبه تابعه للضالع فعلى هذه القوة ان تخضع لمحافظ الضالع! ولماذا هذه القوة والألوية والمعسكرات تم وضعها في هذه المنطقة الحدودية بالتحديد.
خطير : العقلة : قيادات الضالع التزمت الصمت رغم التحذيرات المتكررة حول استحداثات عسكرية تابعة للجنرال الأحمر وطارق عفاش
https://aljnoobpress.blogspot.com/2018/10/blog-post_61.html


لانكم لم تتصرفوا بدكاء
ردحذفالاخرين ادكياء لا يريدون اي قوة جنوبية تسيطر على مناطق شمالية
و الجنوبين سايبين الوديعة بيد هاشم الاحمر و سيئون