بناء على برنامج النزول الميداني لمديريات محافظة الضالع...القيادة المحلية لإنتقالي المحافظة تزور مديرية الأزارق..

بناء على برنامج النزول الميداني لمديريات محافظة  الضالع...القيادة المحلية  لإنتقالي  المحافظة  تزور  مديرية الأزارق..

الضالع : خاص*
الجنوب برس : algnoobpress

قامت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30/10/2018 لجنة النزول الميداني للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة الضالع برئاسة  العميد/ عبدالله مهدي رئيس القيادة المحلية،
   بزيارة ميدانية للقيادة  المحليه للمجلس ألإنتقالي في مديرية الأزارق..
وذلك من أجل الإطلاع على سير العمل في كافة المجالات  وتوجيه قيادات المديرية نحو العمل المنظم  والهادف إلى النفع ومصلحة المواطن، إضافة إلى  الاطلاع على الهموم والعراقيل التي تحد من نشاط سير الأعمال لدى القيادة المحلية لإنتقالي مديرية الأزارق  لكي يتم وضع تصورات معالجة بحسب الضروف المناسبة.،

وقد التقت  القيادة المحلية لإنتقالي محافظة الضالع   بأعضاء  القياد المحلية في مديرية الأزارق  وتم  مناقشة   الوضع السياسي الداخلي للجنوب ومستقبل قضيته، حيث طمأن مهدي   الجميع قائلآ ::

إن قضيتنا أصبحت أكثر إهتمام لدى دول العالم بما فيها الدول دائمة العضويه  في مجلس الأمن الدولي،
مضيفآ :
لقد كنا نستجدي  العالم بأن يأتي  إلينا لكن اليوم وبتوفيق الله عز وجل وبثبوت المخلصين البواسل من مناضلي الجنوب وبتضحياتهم الجسام  استطاعوا أن يجدوا المعادلة بعد فرضهم  واقع على الأرض  ذلك كفيل بل واضحى وااقع ملموس بانه العالم مجبر ان ياتي اليناء،.
كما أشاد مهدي
بنضال وتضحيات  أبناء مديرية  الأزارق في مختلف الميادين..وقدم الشكر لأبطال مديرية الأزارق وترحم على الشهداء، وأشاد بتضحياتهم الدائمة التي مالبث أبناء هذه المديرية يقدموها إلى هذه اللحظة،
ثم تحدث بعد ذالك الأخ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس مشددآ في كلمته الى مزيدا من الإنضباط والعمل  والتماسك لما يخدم أبناء  مديرية الأزارق التي قدمت ومازالت تقدم   التضحيات في جميع جبهات النضال..
وكان في استقبال لجنة النزول الميداني لإنتقالي محافظة الضالع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالآخ فضل محمد سعيد مدير مديرية الأزارق الذي بدورة شكر نزول  قيادة المجلس الانتقالي إلى مديرية الأزارق ..وكان في مقدمة المستقبلين ايضا للجنة النزول الميداني لإنتقالي محافظة الضالع  القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الأزارق..برئاسة عبدالله حسين أحمد رئيس القيادة المحلية لإنتقالي الأزارق
حضر  النزول رؤساء  الدائر  وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  في محافظة الضالع..

*الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي محافظة الضالع /30/10/2018

تعليقات