المخدرات آفة خبيثة وهاجسا يؤرق ويدمر المجتمع الجنوبي
كتب : احمد الحدي
الجنوب برس : algnoobpress
المخدرات داء وهاجس فتاك يفتك بأرواح وعقول الشباب
حيث تفشت ظاهرة انتشار المخدرات في أوساط المجتمع الجنوبي الشاب وأصبح ضحاياه كثر آخرهم ما حدث في مدينة عدن
فقد أصبحت مشكلة المخدرات وسوء استخدامها مشكله خطيرة وخطر حقيقي يداهم وينهك الشباب والمجتمع برمته
فتعتبر احد اهم المشاكل والمعوقات التي تهدر قدرات الشباب وتترك آثار مدمرة تدمر بنيه المجتمعات الأخلاقية و الاجتماعيه والتربوية والصحية وتفوق آثارها القاتلة وما تخلفه الكثير من مشاكلها وتخلف الكوارث والاؤبئة فتفسد المجتمع وتفسد الاجيال وتقتل طموحات شبابنا .
حيث نبارك الخطوات التي تقيمها الرابطة الاعلامية سما الاخبارية وجميع المواقع التابعة لها من عمل جبار لمجابهة تلك الإفة الخطيرة
فبدأت جهود الاخوه في الرابطه الاعلامية سما تبذل جهودا حثيثه لدرء خطر المخدرات والتصدي ومكافحتها والعمل على اقامه الندوات والمحاضرات التوعوية في جميع الاحياء والمدارس والجامعات والأماكن التي يتجمع الشباب فيها.
تعليقات
إرسال تعليق