مصادر مقربه من وزير الدفاع الصبيحي الاسير في سجون صنعاء تكشف حقيقة تصفيته ومصيره

مصادر مقربه من وزير الدفاع الصبيحي الاسير في سجون صنعاء تكشف حقيقة تصفيته ومصيره

الجنوب برس : algnoobpress

قال الناطق الإعلامي لقبائل الصبيحه : احمد عاطف حسن الصبيحيفي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ان وزير الدفاع اللواء الجنوبي محمود الصبيحي الاسير لدى مليشيات الحوثية منذ مارس 2015م في السجن وعلى قيد الحياة وانه قرب ساعة انفراج ازمة اعتقاله هو وكل المعتقلين حيث جاء في المنشور :"اللهم لك الحمد والشكر لقد تطمنت كثيرا على الاخبار الساره التي بثتها قناة سلطنة عمان الفضائيه وافادة بوجود حبيبنا ورمزنا وقائدنا محمود الصبيحي على قيد الحياه .

اليوم عيد بالنسبه  للصبيحه خاصه والوطن عامه وبالذات محبي وعشاق الوطنيه والشرف والنزاهه والنظام والقانون  .

اللهم لك الحمد والشكر.والشكر موصول الى كل من سعى وشارك لإعادة البسمه لكل اليمنيين
وتطميننا بقرب انفراج ازمة اعتقال الاسدمحمود وباقي المعتقلين جميعا.

من الناطق الإعلامي لقبائل الصبيحه
احمد عاطف حسن الصبيحي ."

وقال ابنه عبدالله : "
لشهور تلتها سنوات عجاف وانا اوعد وانتظر في كل يوم واسبوع ومناسبه وموقف سماع صوتك الغالي والدي الحبيب وحين مللت الوعود لتكرارها وخيبتها في كل مره ولم اعد اصغي واصدق كان موعدي مع اغلى حلم البارحه وانا اسمع صوتك لاادري ماذا اقول ولااستطيع التعبير فحين تختلط دموع الفرحه بااحساس الشوق وبلهفه تنهار كل قواك وقوتك غير انك لم تنهار وكنت بكل قواك وقوتك وشموخك وصمودك وانت تسال عن كل شي في البيت والقريه والناس وكل من تحب حفظك الله وثبتك حتى اراك في موعد القدر الذي انتظره بالافراج عنك وعناقك عاجزا عن الشكر والعرفان لكل من ساهم وسهل وتعاون في ذلك التواصل والاتصال"

وهذا الخبر فرح جميع محبيه من ابناء الصبيحة والجنوب  بلا إستثناء واطمئنوا على صحته ومصيره كونه ولايزال أسيراً في صنعاء بعد أن انتشرت اشاعات تصفيته...
وقد نجحت وساطة عُمانيّة بأن توصلت إلى اتفاق مع سلطة صنعاء بأن يسمحوا لأسرة الوزير الأسير بالتواصل معه والاطمئنان على صحته..

تعليقات