مدرسة الفقيدة نجاة "النموذجية " للبنات في مدينة العوابل عاصمة مديرية الشعيب تألق مستمر

مدرسة الفقيدة نجاة "النموذجية " للبنات في مدينة العوابل عاصمة مديرية الشعيب تألق مستمر

الشعيب من : مصلح الصافئي
الجنوب برس : algnoobpress

تعتبر مدرسة نجاة الأساسية للبنات في مدينة العوابل مديرية الشعيب من أفضل المدارس على مستوى الضالع بل على مستوى الجنوب .. وبأعتقادي الشخصي لو وضعوا مدرسة نجاة النموذجية في كفة وبقية مدارس الجمهورية في كفة أخرى لرجحت كفة مدرسة "نجاة "
من حيث /
(الإنضباط /الحضور / منع الغش / النشاط / التفوق / بالإضافة إلى حنكة إدارة المدرسة بقيادة المديرة المتألقة صفية قاسم القميع )
ليس مدحا أو مبالغة بل حقيقة وكل أولياء الطالبات ومجلس الآباء وإدارة التربية في المديرية وكل من يذهب إلى تلك المدرسة يعلم بذلك ..
إدارة ومعلمي ومعلمات المدرسة يستحقوا منا أن نرفع لهم القبعات إحتراما وإجلالا وان نشجعهم ونشيد بنجاحهم ولو بالكلمة البسيطة وذلك أقل مايمكن أن نقدمه لهم ..
وهنا ندعو إدارة التربية والمنظمات المهتمة بالتعليم والمجلس الإنتقالي الجنوبي لتشجيع وتكريم ودعم القائمين على هذه المدرسة النموذجية لرفع معنوياتهم ولكي يستمروا بهذا التألق وكذلك من أجل أن تقتدي بقية المدارس بهذه المدرسة النموذجية ..
والجدير ذكره بأن هناك بعض الجهات الحزبية لم يروقها ذلك النجاح لكون المديرة لا تنتمي لهم ولا تؤمن غير بالولاء للوطن الجنوبي فقد سعت ولا تزال تسعى تلك الجهات الحزبية لفرض مديرة تنتمي لهم يكون ولائها الكامل للإخوان المسلمين ..
يسعون للسيطرة على المدارس وهذا ديدنهم المعروف بكل البلدان من أجل ادلجة وإفساد وأخونة الطلاب والطالبات في بلادنا ولكن رجال الجنوب الأحرار لهم ولمخططاتهم بالمرصاد ..
فلقد انتهى وولى عهدهم المظلم ....
أتمنى النجاح والتألق الدائم والمستمر لمدرسة نجاة النموذجية ولكل مدارسنا في مختلف مناطق الجنوب .

تعليقات