دعوة من الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الى أبناء الجنوب
الجنوب برس : algnoobpress
دعا ناطق المجلس الانتقالي أبناء الجنوب الى الاستغلال الامثل للمساحة المتاحة في شبكة التواصل الاجتماعي وتسخيرها لخدمة قضيتهم .
وأكد الناطق سالم ثابت العولقي في تغريدات على حسابه بتويتر على أهمية خلق وعي يخدم الصالح العام وعدم الالتفات لاصحاب تحويل الخطاب الى جنوبي_جنوبي وتجاهلهم.
وجاء في تغريدة العولقي : أبناء الجنوب على وسائل التواصل الإجتماعي تأثيرهم كبير وهذا التأثير يجب أن يُستغل لخدمة قضيتهم وخلق وعي بكل ما يخدم الصالح العام ويحفظ للإختلاف قيمته ومعناه. هناك من يستميت بوعي أو بدونه لتحويل الخطاب إلى جنوبي- جنوبي على مدار الساعة وهذا لا يعبر عن حرص ولهذا التجاهل هو الحل.
وفي تغريدة اخرى أكد العولقي بالقول ان : " الكلمات ستظل ركيكة المعنى" محطمة الأركان إن لم تكن من أجل الجنوب، ومصلحة شعبه وسلامة نسيجه الإجتماعي والفكري، وهذا منهجنا في هذه المرحلة، وفي كل المراحل. والله من راء القصد.
ولقيت دعوة العولقي من الترحيب لما تعكسه هذه الدعوة من صواب ومصداقية توجهات خطاب المجلس الانتقالي .
تعليقات
إرسال تعليق